موسيماني يستعين بـ3 أسلحة نارية لحسم موقعة صن داونز

الأربعاء 19/مايو/2021 - 09:13 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام صن داونز، في المباراة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل على استاد لوكاس موريبي في مدينة بريتوريا، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا. 
 
وكان الأهلي قد حقق الفوز بهدفين دور رد، في مباراة الذهاب بالدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت بالقاهرة السبت الماضي، ويسعى إلى حسم التأهل إلى الدور نصف النهائي من بريتوريا.

ويستعين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بعدد من الأمور لحسم الموقعة المقبلة وذلك على النحو التالي:

-العلم ببواطن الأمور 

يعلم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني كل صغيرة وكبيرة عن فريق صن داونز الجنوب أفريقي، ويعلم ايضا كيفية  تحضير المنافس للقاء الأهلي، أو ماذا يقال داخل معسكر الفريق السماوي في هذه الساعات، ويعلم موسمياني كيفية اللعب على هذا الملعب في الثالثة عصراً.

-أسطورة القلعة الحمراء 

يمتلك النادي الأهلي كم كبير من عناصر الخبرة في هذه المواجهة، حيث سيخوض الفريق اللقاء بقائمة شبه مكتملة تعلم كيف تحقق الفوز، حتى اذا تراجع المعدل البدني أو تراجع المستوى الفني بشكل تدريجي كما حدث في لقاء الذهاب حيث لم يظهر الأهلي بالشكل المطلوب ورغم ذلك حقق هدفه من اللقاء.
-فرصة التعويض 

تعتبر نتيجة فوز الأهلي بهدفين على ملعبه جيدة إلى حد كبير، وتمنح الفريق الأحمر المزيد من الاطمئنان والثقة وعلى مدار التاريخ هناك نظرية تصب في مصلحة الأهلي وهي قدرة الفريق على حسم التأهل في16 مناسبة سابقة حقق خلالها الفريق الفوز بهدفين نظيفين، وهو مايمنح الفريق فرصة كبيرة لتأمين نفسه في موقعة بريتوريا.