الطويلة : تنازلت عن حق نادي النجوم في إيقاف القيد عن الاسماعيلي

الأربعاء 19/مايو/2021 - 03:38 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية



أكد محمد الطويلة رئيس نادي النجوم أنه حصل على حُكم رسمي من المحكمة الرياضية بإيقاف النادي الإسماعيلي عن قيد أي لاعبين جدد ، لكنه تنازل عن هذا الحق حرصاً على مصلحة الدراويش .
وأضاف الطويلة في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '' : تم خصم ثلاث نقاط من رصيد النادي الإسماعيلي بسبب عدم سداد المبلغ المستحق من صفقة إبراهيم حسن لاعب الفريق السابق أثناء انتقاله للدراويش.
وأضاف:" أمهلنا مجلس إدارته مهلة لسداد المبلغ ، وفي حالة عدم التزامهم بالمتفق عليه سيزيد عدد النقاط إلى 6 ، ثم إلى 9 نقاط .



وكيل عبدالله بكري يكشف مفاوضات الزمالك
 
كشف كريم أبو سليمان وكيل عبد الله بكري لاعب بيراميدز عن تواصل الزمالك سابقا مع موكله مؤكدا أنه لم يحدث جديد منذ ذلك الوقت.

وتحدث كريم أبو سليمان لقناة "صدى البلد" قائلا: "حدث تواصل بيننا وبين الزمالك، بالتأكيد الزمالك سيضيف له وعبد الله سيضيف للزمالك، لكن مع عدم وضوح الرؤية فلا يوجد قرار الآن".

وأكمل "تعاقد عبد الله بكري ينتهي بنهاية الموسم الجاري، حدث تفاوض في فترة سابقة مع إدارة بيراميدز قبل أزمته مع النادي التي تقرر بناء عليها إيقافه لثلاثة أشهر".

واستدرك "لكن آخر جلسة تفاوض كانت قبل عدة أشهر".

وأكمل "عبد الله من القوام الأساسي الذي بُني عليه بيراميدز ومن أعمدة الفريق وأكثر مدافع لعب الموسم الماضي".

وأردف "نحن منفتحون لأي شيء، وكما قلت آخر جلسة تفاوض مع بيراميدز كانت منذ عدة أشهر".

وعن عروض الاحتراف قال: "بعض شركات وكلاء الأعمال تحدثوا معنا عن وجود عروض من البرتغال وتركيا لكن المقابل المادي لم يكن جيدا".