فرج عامر يكشف حقيقة ضم نجم الأهلي

الأربعاء 19/مايو/2021 - 11:11 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري عن حقيقة ما تم تداوله خلال الساعات الأخيرة، بتقديمه لعرض رسمي لأنتقال النجم الكونغولي والتر بواليا لاعب النادي الأهلي، تمهيداً لضمه خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال عامر في تصريحات تلفزيونية:" لم أتحدث مع مسئولي النادي الأهلي بشأن التعاقد مع والتر بواليا، مع مطلع الموسم الجديد سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي".

وأكد عامر أن مركز بواليا يوجد به الكثير من اللاعبين المميزين في الوقت الحالي، وأنه سوف يحاول أن يقوم بتدعيم الخط الأمامي بصفقات مميزة خلال الفترة المقبلة، وأن هناك أكثر من اسم مطروح للتعاقد معه، وسوف يحسم أمرهم جميعاً أحمد سامي المدير الفني للفريق السكندري.

وفي سياق متصل كشف الناقد الرياضي محمد القوصي، عن إقتراب الكونغولي والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال محمد القوصي، في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، عبر فضائية "اوه تايم سبورتس": " المغربي بدر بانون والتونسي علي معلول والمالي اليو ديانج والنيجيري أجايي من الركائز الأساسية في النادي الأهلي، ومن الصعب رحيل أي منهم في نهاية الموسم الجاري".

وأضاف :"عدم تألق والتر بواليا الفترة المقبلة قد يعجل برحيله لعدم وجود أماكن للاعبين أجانب آخرين في الموسم الجديد".