قرار جديد من الخطيب بخصوص صفقة سيرينو.. تعرف على التفاصيل

الأربعاء 19/مايو/2021 - 12:56 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي آخر تطورات صفقة ضم النادي الأهلي للجناح الأوروجوياني جاستون سيرينو من نادي مامليودي صن داونز الجنوب إفريقي، خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال عبد الهادي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه المذاع عبر قناة "Mbc Masr":"أن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى طلب من المسؤولين داخل القلعة الحمراء عدم الحديث عن صفقة انتقال الجناح الأوروجواياني جاستون سيرينو لاعب نادى صن داونز الجنوب أفريقي المرشح للانتقال إلى الفريق".

وتابع عبد الهادي قائلاً:" سبب طلب الخطيب من مسئولي الأهلي عدم الحديث عن الصفقة بسبب مبالغة مسئولي الفريق الجنوب إفريقي فى طلباتهم المالية بشأن انتقال اللاعب الأوروجوايانى إلى القلعة الحمراء مثلما حدث خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية".

وفي سياق آخر
أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق المسافرة إلى جنوب إفريقيا، لمواجهة صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها 22 مايو الجاري في مدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون ومحمود متولي وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمود وحيد ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وعلي معلول وعمرو السولية وأليو ديانج وأكرم توفيق وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ووليد سليمان ومحمود كهربا وجونيور أجايي وصلاح محسن ومحمد شريف ووالتر بواليا.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي على استاد «الأهلي we السلام».