بالأسماء.."كاشات الخليج" تغري ثلاثي الزمالك للرحيل

الخميس 20/مايو/2021 - 10:39 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة اللجنة الثلاثية المسئولة عن إدارة نادي الزمالك، والتي قدمت استقالتها أمس الثلاثاء، عن مفاجأة مدوية برحيل ثلاثة اسماء من التشكيل الأساسي للفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، بعد العروض الخليجية التي تم تقديمها لهم عبر وكلائهم خلال الفترة الماضية.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" ان الدولي التونسي فرجاني ساسي، والمغربي أشرف بن شرقي، ويوسف أوباما قد تلقوا عروض خليجية خلال الفترة الماضية، مما قد يدفعهم للرحيل خاصة وأن تلك العروض برواتب كبيرة جداً تساوي ضعف القيمة التي يتقاضها اللاعبين مع القلعة البيضاء.

وأكد المصدر أن ساسي هو الأقرب في الوقت الحالي للرحيل خاصة وأن تعاقده ينتهي مع الزمالك يونيو المقبل، مما يتيح له الرحيل واتلتوقيع لأي فريق دون استفادة الزمالك مادياً منه.

وتابع المصدر ان الثنائي أشرف بن شرقي وأوباما لازالو يدرسوا الوضع خاصة مع تأخر رواتبهم خلال الأشهر القليلة الماضية مما قد يدفعهم لإقناع المسئولين بالقلعة البيضاء بالرحيل سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي لحل الأزمة المالية للفريق.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة، بينما يحتل فريق طلائع الجيش المركز الحادي عشر برصيد 27 نقطة.