" كلاكيت تاني مرة"..خطوة واحدة تفصل "القناص" عن الإنضمام للزمالك

الخميس 20/مايو/2021 - 12:26 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لنادي الزمالك، عن آخر تطورات صفقة الفريق المنتظرة في مركز المهاجم، خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، بناء على طلب كارتيرون للتعاقد مع مهاجم جديد للفريق بدلاً من سيف الدين الجزيري الذي تقرر عدم تفعيل بند الشراء في عقد إعارته من نادي المقاولون العرب.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن الزمالك يفاوض أكثر من لاعب في مركز المهاجم تمهيداً لضمه خلال الفترة المقبلة، عقب تذبذب مستوى مهاجمي الفريق عقب رحيل مصطفى محمد على سبيل الإعارة إلى نادي جالاطاسراي التركي الصيف الماضي، وعدم قدرة الثنائي مروان حمدي والتونسي سيف الدين الجزيري من تعويض رحيله.

وتابع المصدر أن المستويات المميزة التي يقدمها باسم مرسي مهاجم نادي مصر المقاصة خلال الفترة الحالية، قد دفعت مسئولي الفريق لبدء المفاوضات مع اللاعب، لجس نبضه للتعاقد معه خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف المصدر أن كارتيرون طاللب بدراسة السير الذاتية للاعبين المرشحين لدعم هذا المركز، خاصة وأن الفرنسي يرغب في التعاقد مع لاعب بمواصفات معينة، حتى يحقق رؤيته الفنية في الملعب.

وكان الزمالك قريب من التعاقد مع باسم مرسي خلال فترة الأنتقالات الشتوية الماضية لتعويض رحيل مصطفى محمد ولكن الصفقة قد تعطلت في أمتارها الأخيرة لينتقل إلى صفوف نادي مصر المقاصة.

جدير بالذكر أن باسم مرسي البالغ من العمر 29 عام قد سبق له اللعب في الزمالك وحقق معه بطولة الدوري والكأس موسم 2014/2015، قبل أن ينتقل لصفوف نادي الإنتاج الحربي، ومنه إلى مصر المقاصة خلال فترة الأنتقالات الشتوية الماضية وشارك رفقة الفريق الفيومي في 13 مباراة بالدوري والكأس وأحرز خلالها 6 أهداف.