حرب داخلية" في الأهلي بين لجنة التخطيط وموسيماني والسبب مفاجأة

الخميس 20/مايو/2021 - 12:28 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي عن وجود خلافات بين الجنبو إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ،بالنادي الأهلي، ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بسبب التدخل في الأمور الفنية للفريق.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" ان موسيماني قد أعلن غضبه لمساعديه خاصة وأن لجنة التخطيط تدخل في عمله على المستوى الفني خلال الفترة الأخيرة، بترشيح رحيل لاعبين وبقاء لاعبين آخرين في الفريق، مما يؤثر على تركيزه خلال الفترة الماضية، خاصة وأن مسئولي اللجنة يعتبروا أن رأيهم ملزم وليس استشاري كما تم الأتفاق مسبقاً قبل التعاقد معه في أكتوبر الماضي.

وتابع المصدر أن ما أشعل غضب موسيماني هي توصية اللجنة باستبعاد لاعبين من التشكيل الأساسى، بينهم مروان محسن وحسين الشحات ووالتر بواليا، والاعتماد على لاعبين صغار السن لخفض معدل أعمار اللاعبين، بينهم ناصر ماهر وأكرم توفيق وأحمد بيكهام.

وأضاف المصدر أن موسيمانى يرى أن اللجنة ليس لها الحق فى مطالبته بالدفع بلاعبين واستبعاد آخرين، خصوصاً أنه المسئولية ملاقاة على عاتقه وأي خطأ سوف يحاسب عليه في نهاية الموسم.

جدير بالذكر أن الأهلي يواجه نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي يوم 22 المقبل في بريتوريا ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.