شاهد.. خالد الغندور يكشف "كارثة" جديدة في الزمالك بسبب أجانب الفريق

الخميس 20/مايو/2021 - 01:24 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف الإعلامي خالد الغندور، عن آخر تطورات المستحقات المالية المتأخرة للاعبي نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، والتي قد تعجل برحيل بعضهم عن القلعة البيضاء، وعلى رأسهم ساسي.

وقال الغندور في فيديدو له عبر قناته الرسمية على "اليتيوب":" أن هناك بعض لاعبي وعلى رأسهم فرجاني ساسي لم يحصلوا على مستحقاتهم المالية منذ ما يقارب من 4 شهور، وهو ما قد يعجل برحيل ساسي".

وتابع الغندور:" أن يجب على إدارة الزمالك توفر المستحقات المالية سريعاً، حتى يستمر اللاعبين في المنافسة على بطولة الدوري، الذي اشتعلت فيه المنافسة مع النادي الأهلي".

وأضاف لاعب نادي الزمالك السابق:" لاعبي الفريق يجب أن يحصلوا على حقوقهم حتى يتم توفير لأجواء المناسبة لهم للفوز ببطولة الدوري التي أصبحت البطولة الرئيسية التي ينافس فيها الزمالك عقب الخروج الإفريقي من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا".

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره نادي طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز، في نسخته ال62.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة، بينما يحتل فريق طلائع الجيش المركز الحادي عشر برصيد 27 نقطة.