شاهد.. "صدمة غير متوقعة" إعلامي شهير يكشف موعد انتخابات الزمالك

الخميس 20/مايو/2021 - 01:55 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف الإعلامي خالد الغندور عن موعد إجراء انتخابات الجمعية العمومية لنادي الزمالك، والذي تديره لجنة ثلاثية مؤقتة برئاسة اللواء المستشار عماد عبد الحليم، عقب رحيل مجلس إدارة المستشار مرتضى منصور والذي تم عزله بسبب رصد مخالفات مالية من قبل لجان التفتيش التابعة لوزارة الشباب والرياضة.

وقال الغندور في فيديو له عبر قناته الرسمية على موقق "اليتيوب":" تواصلت مع وزير الشباب والرياضة، وأكد لي أنه يريد التعجيل بإجراء انتخابات نادي الزمالك في شهر 8 المقبل".

وتابع لاعب الزمالك السابق:" بعدها فوجئت، أن اللجنة الأوليمبية تفضل أن تقام الأنتخابات في شهر ديسمبر المقبل عقب دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو".

وأضاف:" أن هناك لجنة جديدة سوف تكون مكونة من حسين لبيب، هاني بيرس، وهاني شكري، وحسين السمري".

واختتم:" أنه يىر أن اللجنة الحالية من الأفضل أن تكمل لأنه في حالة إقامة الأنتخابات في شهر أغسطس المقبل، بدلاً من أن يتم تعيين لجنة تدير النادي لشهرين وقد يزعزع ذلك استقرار الفريق".

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره نادي طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز، في نسخته ال62.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة، بينما يحتل فريق طلائع الجيش المركز الحادي عشر برصيد 27 نقطة.