اليوم.. انطلاق الدور الرئيسي لبطولة الجونة الدولية للإسكواش

الجمعة 21/مايو/2021 - 11:41 ص
كتب: محمد ناجي
Advertisements
بطولة الجونة الدولية
بطولة الجونة الدولية للإسكواش
تقام اليوم الجمعة، منافسات اليوم الأول من دور الـ32 لبطولة الجونة الدولية والتي تقام خلال الفترة من 20 وحتى 28 مايو الجاري، والبالغ مجموع جوائزها 300 آلف دولار.

ويشهد اليوم إقامة 16 مباراة بواقع 8 للرجال ومثلهم للسيدات.

وبالنظر لمباريات الرجال، يلتقي زاهد سالم لاعب منتخبنا الوطني للإسكواش مع زميله كريم الحمامي، فيما يواجه الكولومبي "ميجائيل رودريجيز" مع نظيره الفرنسي "جريجوري مارشيه"، ويلعب الألماني "رافائيل كالندرا" مع نظيره الفرنسي "لوكاس سيرم"، فيما يواجه مواطنه الفرنسي "فيكتور كرويان" مع نظيره الأمريكي "شاهجان خان".

وفي الفترة المسائية، يلعب كريم عبد الجواد لاعب منتخبنا الوطني مع زميله محمد الشربيني، فيما يصطدم المصري يوسف سليمان بنظيره النيوزيلاندي "بول كول" ويلاقي مازن هشام لاعب منتخبنا الوطني نظيره السويسري "نيكولا مولار"، وأخيرًا يلعب طارق مؤمن بطل العالم السابق مع الإسباني "إيكر باجيرس".

وضمن إطار منافسات السيدات، تواجه روان العربي لاعبة منتخبنا الوطني مع نظيرتها الفرنسية "إينورا فيلارد"، وتلعب جنا شيحة مع نظيرتها النيوزيلاندية "جولي كينج"، وتلعب الأمريكية "أوليفيا كلاين" مع الإنجليزية "لوسي تورميل"، فيما تلتقي الويلزية "تيسني إيفانز" مع بطلة ماليزيا.

وفي الفترة المسائية، تلعب سلمى هاني مع الجنوب إفريقية "ألكساندرا فولر"، وتواجه البلجيكية "نيلي جيلس" مع الأمريكية "أوليفيا فلايتشر" وتلعب نوران جوهر مع زميلتها بالمنتخب زينة ميكاوي.
Advertisements