مفاجآت بالجملة فى تشكيل الأهلي لمواجهة صن داونز المرتقبة

السبت 22/مايو/2021 - 08:16 ص
كتب: شادي يوسف
موسيمانى مدرب الأهلي
موسيمانى مدرب الأهلي
يلتقي النادي الأهلي أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويأمل النادي الأهلي في تحقيق الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بهدف نظيف وذلك من أجل الوصول للدور نصف النهائي.

وهناك سلاح يسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني المدير الفني للنادي الأهلي، لاستغلاله خلال هذه المواجهة وهو السرعات، خاصة أن جميع المعطيات تؤكد أن فريق صن داونز سوف يخوض مباراة مفتوحة بحثا عن تعويض التعثر في اللقاء الأول بنتيجة 2/0.

ومن المؤكد أن يتجه بيتسو موسيماني نحو استغلال سرعة بعض اللاعبين بالفريق لاستغلال المساحات في صفوف صن داونز:

-محمد شريف

لا يقوم بدور المحطة ولكنه يحصل على الكرة وينطلق بها نحو مرمى المنافس، ويضع الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني آمال كبيرة على سرعة مهاجم القلعة الحمراء في هذه المواجهة.

-طاهر محمد طاهر

يعتبر ايضا من الأسماء التي تمتلك السرعة، ومن المؤكد أن يمنحه المدير الفني تعليمات للقيام بالضغط والانطلاق من العمق والأطراف واستغلال ثغرات ومساحات في قلب دفاع المنافس.

-حسين الشحات

من المؤكد أن يمنحه المدير الفني للقلعة الحمراء، ايضا تعليمات للضغط على دفاع الخصم ومطالبته باستغلال سرعته وذلك لتخفيف الاندفاع الهجومي للمنافس على مرمى الأهلي.

-الثنائي البديل

ومن المؤكد أن يكون هناك ايضا اتجاه من جانب المدير الفني لاستغلال سرعات صلاح محسن مهاجم الفريق وجونيور أجاي في الشوط الثاني.