مفاجأة.. موسيماني يرحب برحيل ظهير الاهلي بعد موقعة السوبر الإفريقي

الأحد 23/مايو/2021 - 09:25 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
رحب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برحيل أحد لاعبي الفريق الأول عقب مباراة السوبر الإفريقي، ووضعه ضمن قائمة الراحلين عن الفريق في الصيف القادم.

وعلم "وان ثري" أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، رحب برحيل اللاعب محمود وحيد ظهير أيسر الفريق نهاية الموسم الجاري.

كما علم "وان ثري" أن موسيماني يري أن اللاعب يتعرض لعدد كبير من الإصابات وهو ما يبعده عن المشاركة بصفة أساسية.

كما حدد موسيماني التعاقد مع كريم فؤاد ظهير أيمن إنبي المعار من نجوم المستقبل، لضمه نهاية الموسم الجاري، حيث يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر ايضًا.

ومن المقرر أن يعقد موسيماني جلسة خاصة مع لجنة التخطيط عقب مباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي المقرر لها يوم 28 مايو الجاري، لحسم قائمة الراحلين.

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الصعود إلي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد التغلب على حساب نادي صن داونز الجنوب إفريقي في مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 3-1.

وحقق المارد الأحمر في مباراة اليوم التعادل بهدف لكل فريق أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي، وذلك على ملعب ​بريتوريا في جنوب أفريقيا، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي، قد فاز بهدفين دون رد، على حساب صن داونز، ليخطف بطاقة الصعود تحت قيادة بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، ويلتقي مع مباراة الترجي التونسي يوم 18 يونيو المقبل في ذهاب نصف النهائي، ثم 25 يونيو في الإياب.