مفاجأة مدوية من لجنة الزمالك الجديدة بسبب صفقات الصيف .. تعرف على التفاصيل

الأحد 23/مايو/2021 - 10:30 ص
كتب: محمد عبد الدايم
نادي الزمالك
نادي الزمالك
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك الجديدة المعينة من قبل وزير الشباب والرياضة، عن مصير الصفقات الصيفية التي كانت مرشحة للأنضمام لصفوف القلعة البيضاء، وقد قطع فيها مسئولي اللجنة القديمة شوط كبير في المفاوضات.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن مسئولي اللجنة الجديدة سوف يقوموا بتقييم وضع تلك الصفقات ومعرفة احتياجات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وسوف يتم عقد جلسة معه تمهيداً لإكمال التفاوض معهم خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر أن هناك تعاون وتنسيق كبير بين اعضاء اللجنتين خلال الساعات القليلة الماضية خاصة في ملفات تجديد اللاعبين والمستحقات المتأخرة وهو الأبرز على مائدة حسين لبيب القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك.

قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الشكر للجنة القضائية المكلفة بإدارة نادي الزمالك في الفترة الأخيرة والمكونة من اللواء المستشار عماد عبد العزيز والمستشار هشام إبراهيم والمستشار سامي صبحي على ما قدمته للنادي خلال الفترة الماضية وذلك في مؤتمر صحفي عقد اليوم بمقر الوزارة.

وأعلن تشكيل لجنة جديدة تقود النادي الفترة القادمة.

وتتكون اللجنة من: حسين لبيب رئيسا ومحمد الاتربي نائبا للرئيس وطارق جبريل مديرا ماليا وهاني بيرزي وعمرو أدهم والدكتور حسام المندوه والكابتن حسين السيد أعضاء والدكتور حسين السمري مديرا تنفيذيا والدكتور عاطف النمر مديرا للنشاط الرياضي.