نكشف رسالة موسيماني للخطيب عقب الفوز على صن داونز

الأحد 23/مايو/2021 - 12:11 م
كتب: محمد عبد الدايم
بيتسو موسيماني ومحمود
بيتسو موسيماني ومحمود الخطيب
نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من خطف بطاقة الصعود إلي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد التغلب على حساب نادي صن داونز الجنوب إفريقي في مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 3-1.

وحقق المارد الأحمر في المباراة التعادل بهدف لكل فريق أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي، وذلك على ملعب بريتوريا في جنوب أفريقيا، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ووجه بيتو موسيماني رسالة عاجلة للكاتبن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يشكره فيها على ثقته الكبيرة التي وضعها به بالرغم من عدم استقرار النتائح ومستوى بعض لاعبي الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكد موسيماني على احترامه الكبير للخطيب كقيمة وقامة إدارية كبيرة، مؤكداً أنه لم يلتفت إلى الضغط الإعلامي المصبوب عليه والذي طالبه برحيل المدرب الجنوب إفريقي عقب عدم الهزائم والتعادلات التي تعرض لها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره نهضة بركان المغربي، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر الإفريقي، بالدوحة القطرية يوم 28 مايو الجاري.

ويدخل الأهلي اللقاء بصفته بطل بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي عقب تغلبه على الزمالك بنتيجة 2-1، اما عن نهضة بركان المغربي فبصفته بطل بطولة الكونفيدرالية التي حققها على حساب نادي بيراميدز عقب فوزه عليه بنتيجة 1-0.