رمضان صبحي يصدم مسئولي بيراميدز.. تفاصيل مثيرة

الأحد 23/مايو/2021 - 04:05 م
كتب: محمد عبد الدايم
رمضان صبحى
رمضان صبحى
غازل رمضان صبحي، جناح فريقي الكرة الأول بنادي بيراميدز، قائد المنتخب الأوليمبي، جماهير النادي الأهلي، قبل ساعات من مواجهة فريقه أمام أنيمبا النيجري، ضمن منافسات إياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وغير رمضان صبحي، صورة صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ليضعها بتيشرت النادي الأهلي، مما أثار العديد من التساؤلات في الساعات الماضية.

وكشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لنادي بيراميدز أن رمضان صبحي قد يصدم مسؤولي الفريق السماوي وعلى رأسهم هاني سعيد، المدير الرياضي بنادي بيراميدز.

وتواصل سعيد مع صحبي لمعرفة سر تغيير صورة صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي، ومعرفة هل هو موقف عفوي أم أن الصفحة قد تم الاستيلاء عليها.

وأكد صبحي حسبما أشار المصدر أن الأهلي هو بيته الذي نشأ وتربى فيه، موكدًا له أنه لا يوجد أي مانع لوجود الصورة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، في الوقت ذاته أكد تمسكه بالاستمرار في نادي بيراميدز، حيث أكد انه يريد أن يكون جزء من تلك التجربة التي سوف تغير معالم الكرة في مصر.

ويحل بيراميدز ضيفا على أنيمبا النيجيري في الثالثة عصر اليوم باستاد أنيمبا الدولي بمدينة أبا في إطار إياب ربع النهائي، بعد الفوز في الذهاب بالقاهرة بأربعة أهداف مقابل هدف.