3 ميداليات ذهبية لفراشات الشيخ زايد في بطولة الجمهورية للجمباز

الأحد 23/مايو/2021 - 06:55 م
كتب: ابراهيم الخطيب
جمباز الشيخ زايد
جمباز الشيخ زايد
حقق لاعبو نادي الشيخ زايد الرياضي، نتائج مميزة خلال بطولة الجمهورية للجمباز الفني آنسات تحت ٩ سنوات والتي أقيمت يوم ٢١ مايو ٢٠٢١، وحصل اللاعبون على عدد (٣) ميداليات ذهبية.

وقال كابتن فكري الهواري، رئيس نادي الشيخ زايد، إن بطولات الجمهورية للجمباز الفني تضمنت المراحل العمرية ٨ و9 سنوات، وشارك نادي الشيخ زايد ب٣ لاعبين حصلوا جميعهم على الميدالية الذهبية.

وأكد الهواري في تصريح له اليوم، أن جميع اللاعبين المشاركين من نادي الشيخ زايد، حصدوا المستوى الأول، وحصلوا على الميدالية الذهبية، وهم: " هنا بلال شكري دهب، لورين هشام دهب، ومريم محمد فكرى" .

وأوضح رئيس نادي الشيخ زايد، أن المشاركة في بطولات الجمهورية للجمباز الفني تزيد من خبرات اللاعبات وتجهزن بأن يكونوا نواة لعناصر المنتخب خاصة مع توسيع قاعدة المشاركة متوقعا أن يخرج من بينهم عدد من اللاعبات المتميزات على مستوى اللعبة محليا كخطوة أولى.

وأضاف أن قطاع الجمباز يضم لاعبين مميزين تمتلك مهارات متعددة وهو ما تأكد من خلال حصدهن المراكز الأولى في البطولات التي يخوضها الفريق على صعيد بطولات الجمهورية.

وكشف الهواري أن الاتحاد نجح في تنظيم بطولات الجمهورية بشكل جيد خاصة مع تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد من خلال تقليل اعداد اللاعبات المشاركات وتوزيعهن على عدة أيام خلال المنافسات مقدما الشكر إلى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والإدارة التنفيذية.

ويقود الفريق جهاز فني وإداري مكون من الكابتن ابو العلا المدير الفني، والكابتن فيروز مدربة، والكابتن محمد راشد مدرب الفريق، والكابتن مدحت عبد القادر مدير إداري، والكابتن عمر عبد العزيز مدرب، والكابتن علاء ابراهيم إداري.