محمد إبراهيم : الاتحاد السكندري يعاني من التحكيم هذا الموسم

الإثنين 24/مايو/2021 - 03:16 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


أكد محمد ابراهيم مدير الكرة السابق بنادي الاتحاد السكندري أن الفريق يعاني بشكل ملحوظ هذا الموسم من التحكيم في أكثر من مباراة .

وأضاف إبراهيم في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '' :  الاتحاد السكندري فقد العديد من النقاط هذا الموسم بسبب التحكيم ، بالإضافة إلى غياب التوفيق عن الفريق في العديد من المباريات .

واختتم إبراهيم : الجهاز الفني الحالي بقيادة حسام حسن و إبراهيم حسن يقدمون مباريات مميزة للغاية والفريق يقدم عروضاً كبيرة لكنه يعاني من غياب التوفيق .

محمد إبراهيم : طلعت يوسف هو صاحب قرار الرحيل عن الاتحاد السكندري

أكد محمد ابراهيم مدير الكرة السابق بنادي الاتحاد السكندري أن طلعت يوسف المدير الفني السابق للفريق هو من اتخذ قرار الرحيل عن صفوف زعيم الثغر بنهاية الموسم الماضي .

وأضاف إبراهيم في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '' :  الاتحاد السكندري قدم العديد من المباريات المميزة الموسم الماضي ، ولكن كانت هناك العديد من الضغوطات على الجهاز الفني من الجمهور السكندري ، لكونه جهاز فني خالص من أبناء النادي ، بالإضافة إلى غياب التوفيق عن الفريق في مختلف المباريات ، مما دفع طلعت يوسف إلى اتخاذ قرار الرحيل عن الفريق .

تطورات إصابة تريزيجيه .. طبيب المنتخب يكشف 
تحدث محمد أبو العلا، طبيب المنتخب الوطني، عن آخر تطورات إصابة محمود حسن تريزيجيه، لاعب الفراعنة المحترف ضمن صفوف أستون فيلا الإنجليزي، عقب إصابته بالرباط الصليبي.
وقال أبو العلال في تصريحات تلفزيونية: “تريزيجيه سيعود للملاعب من 6 لـ9 أشهر بعد التأهيل، ونسعى لعودة اللاعب لمستواه المعهود مع ناديه والمنتخب”.
وأتم: “تريزيجيه سيستكمل باقي مرحلة العلاج تحت إشراف منتخب مصر، اللاعب مر بالمرحلة الأولى بعد عملية الصليبي بسلام”.


عضو المصري: الفريق يسير بخطى ثابتة.. وهذا موقف عمر كمال وأحمد دعدور 


أكد طارق هاشم، عضو مجلس إدارة النادي المصري، أن الفريق يسير بخطى ثابتة بالدوري. 

وقال طارق خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : "قدمنا مباريات قوية الفترة الماضية والقادم سيكون أفضل".

وأكمل: "نتفاوض مع عمر كمال عبد الواحد لتجديد عقده حيث ينتهي بنهاية الموسم، كذلك أحمد دعدور سيستمر وفقا لعقده الذي ينص على إعارته من بيراميدز لموسمين".

وعن مباراة الزمالك: "نتمنى الفوز غدا أمام الزمالك، كما أننا نتلقى الدعم من اللواء عادل الغضبان معنويا وماديا".