بالأسماء.. خماسي محترف ناري في صفوف الأهلي

الإثنين 24/مايو/2021 - 11:04 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي على الأستقرار بشكل كبير، على اسماء الخمس محترفيين الذي سوف يقوم الأهلي بتسجيلهم في قائمته للموسم المقبل، عقب قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بعدم قيد لاعب من شمال إفريقيا على أنه لاعب محلي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن الدولي التونسي علي معلول، والمغربي بدر بانون، والنيجيري جونيور أجايي والمالي ديانج قد استقر بيتسو موسيماني على بقائهم خلال الفترة المقبلة مع الفريق بسبب الأداء المميز الذي يقدموه إلى جانب أنهم من اعمدة الفريق الأساسية خلال المواسم السابقة.

وأضاف المصدر أن هناك نية للأستغناء عن والتر بواليا ولكن لم تتضح الصورة بشكل نهائي، حيث يريد بيتسو موسيماني إعطاء اللاعب فرصة أخيرة حتى يتخذ القرار النهائي بشأنه سواء ببقائه أو رحيله خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة والتعاقد مع مهاجم أجنبي آخر.

وأكد المصدر أن الأهلي لم يحسم بعد ملف المحترف الخامس بسبب تواجد أكثر من اسم مرشح للأنضمام للفريق خاصة في مركز الجناح الأيمن الذي يعاني منه الفريق خلال الفترة الماضية، وشدد أن الأوروجواياني جاستون سيرينو، والمغربي سفيان رحيمي لم يتم حتى الآن التفاوض معهم بشكل رسمي تمهيداً لضمهم خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الصعود إلي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد التغلب على حساب نادي صن داونز الجنوب إفريقي في مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 3-1.

وحقق المارد الأحمر في مباراة اليوم التعادل بهدف لكل فريق أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي، وذلك على ملعب ​بريتوريا في جنوب أفريقيا، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي، قد فاز بهدفين دون رد، على حساب صن داونز، ليخطف بطاقة الصعود تحت قيادة بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، ويلتقي مع مباراة الترجي التونسي يوم 18 يونيو المقبل في ذهاب نصف النهائي، ثم 25 يونيو في الإياب.