اليوم.. استكمال مباريات ثمن نهائي بطولة الجونة الدولية للإسكواش

الإثنين 24/مايو/2021 - 11:15 ص
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تستكمل اليوم الإثنين، مباريات دور الـ16 لبطولة الجونة الدولية والتي تقام خلال الفترة من 20 وحتى 28 مايو الجاري، والبالغ مجموع جوائزها 300 آلف دولار.

ويشهد اليوم إقامة 8 مباراة بواقع 4 للرجال ومثلهم للسيدات.

وبالنظر لمباريات الرجال، يلتقي يوسف إبراهيم لاعب منتخبنا الوطني للإسكواش مع الويلزي "جويل ماكين"، فيما يواجه فارس دسوقي نظيره الإنجليزي "باتريك روني"

وفي الفترة المسائية، يلعب مصطفى عسل لاعب منتخبنا الوطني مع زميله محمد أبو الغار، فيما يلاقي محمد الشوربجي نظيره "باباتيستي مازوتي".

وضمن إطار منافسات السيدات، تواجه هانيا الحمامي لاعبة منتخبنا الوطني زميلتها ندى عباس، فيما تأهلت نور الشربيني لربع النهائي بعد انسحاب زميلتها يثرب عادل.

وفي الفترة المسائية، تلتقي الإنجليزية "سارة جان بييري" مع مواطنتها "أليسون وواترز"، فيما الفرنسية "كاميل سيرم" نظيرتها الكندية "هولي ناوجتون"

وتعد بطولة الجونة الدولية للإسكواش واحدة من أهم بطولات اللعبة في العالم، حيث يبلغ مجموع جوائزها 300,000 ألف دولار، كما تحظى بمتابعة إعلامية محلية وعالمية كبيرة، حيث سيتم إذاعتها دولياً عبر أكثر من 70 قناة تليفزيونية.

الجدير بالذكر أن اللاعب المصري علي فرج هو حامل لقب هذه البطولة على حساب مواطنه كريم عبد الجواد، كما تعد اللاعبة المصرية رنيم الوليلي حاملة لقب هذه البطولة من منافسات السيدات، وذلك بعد تغلبها على مواطنتها نوران جوهر.
Advertisements