نجم الأهلي السابق يكشف مصير "المشاغب" مع الفريق

الإثنين 24/مايو/2021 - 01:24 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مجدي عبد الغني نجم النادي الأهلي، ومقدم برنامج "البلدوزر" عبر قناة الشمس الفضائية، كواليس الجلسة التي جمعت بين بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، ومحمود كهربا لاعب الفريق.

وقال عبد الغني في تصريحات تلفزيونية:" كهربا يشعر بحالة من الغضب الكبير بسبب تجاهله بهذه الصورة لذا قرر عقد جلسة خاصة مع مسئولو النادي وموسيماني من أجل معرفة مستقبله مع الفريق".

وتابع:"اللاعب يرفض إثارة الأزمات حتى لا يتم إتهامه بتصدير المشاكل في الفريق الأحمر، خاصة عقب مشكلته الأخيرة مع موسيماني والتي تم إيقافه على آثرها لمدة شهر مع توقيع غرامة مالية عليه".

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الصعود إلي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد التغلب على حساب نادي صن داونز الجنوب إفريقي في مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 3-1.

وحقق المارد الأحمر في مباراة اليوم التعادل بهدف لكل فريق أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي، وذلك على ملعب ​بريتوريا في جنوب أفريقيا، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي، قد فاز بهدفين دون رد، على حساب صن داونز، ليخطف بطاقة الصعود تحت قيادة بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، ويلتقي مع مباراة الترجي التونسي يوم 18 يونيو المقبل في ذهاب نصف النهائي، ثم 25 يونيو في الإياب.