3 أطراف تهدد الزمالك قبل ساعات من انطلاق مواجهة المصري

الإثنين 24/مايو/2021 - 03:40 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يلتقى فريق الكرة الأول بنادى الزمالك مع المصرى البورسعيدى، فى مباراة فى التاسعة مساء اليوم، الاثنين، باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى.

ويسعى الفارس الأبيض لمواصلة الفوز وذلك بعد حصد 3 نقاط غالية في المواجهة الماضية أمام طلائع الجيش وتحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف، فيما حقق المصرى الفوز على الاتحاد السكندرى بهدف دن رد في الجولة الماضية.

ويتصدر نادي الزمالك مسابقة الدوري الممتاز وذلك برصيد 51 نقطة، حصدها من 23 مباراة، حقق الفوز فى 15 وخسر مواجهتين، وتعادل فى 6.

في الوقت الذي يحتل خلاله فريق المصرى البورسعيدى المركز الثالث برصيد 39 نقطة، حصدها من 23 مباراة، حقق الفوز فى 10، وتعادل فى 9، وخسر 4 مواجهات.

وخلال مواجهة الليلة يبقى هناك بعض العناصر التي قد تزعج الزمالك بشدة خلال مواجهة المصري وذلك على النحو التالي:

-طموحات علي ماهر

يقود علي ماهر فريق المصري البورسعيدي لتقديم نتائج رائعة خلال الموسم الحالي، حيث يتواجد الفريق بالمركز الـ3 وخلال أهم مباراة في الموسم أمام النادي الأهلي قدم الفريق البورسعيدي عرضا كبيراً ولكن انتهى اللقاء بفوز الأهلي بنتيجة 2/1، وبالتأكيد يسعى علي ماهر لإحراج الزمالك كما فعل ذلك أمام الأهلي.

-المتألق أحمد رفعت

يمتلك فريق المصري البورسعيدي أحمد رفعت الجناح الأيسر الذي يمتلك امكانيات فنية ومهارية كبيرة، ويعتبر رفعت من أهم العناصر الهجومية في صفوف فريق المصري البورسعيدي كما تطور ونضج بشكل كبير، ويسعى لرد اعتباره بعد طريقة خروجه من الزمالك.

-الهدف عمر كمال عبد الواحد

يمتلك فريق المصري ايضا عمر كمال عبد الواحد الذي يقدم موسم استثنائي مع الفريق البورسعيدي، حيث تمكن من تسجيل 11 أهداف وصناعة هدفين مع الفريق البورسعيدي خلال الموسم الحالي في الدوري وكأس مصر.