قبل موقعة نهضة بركان.. قرار "كاف" يمنح الأهلي 3 مكاسب مدوية

الإثنين 24/مايو/2021 - 03:51 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يلتقي النادي الأهلي أمام نهضة بركان المغربي في السوبر الأفريقي، يوم الجمعة المقبل في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، باستاد جاسم بن حمد بالدوحة.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد اجرت مسحة طبية فور وصولها إلى فندق الإقامة فى قطر قبل الدخول فى فقاعة طبية، ووصلت بعثة الأهلي إلى مطار الدوحة، في وقت مبكر صباح اليوم الاثنين، بعد رحلة شاقة استغرقت قرابة11 ساعة من مطار جوهانسبرج في جنوب أفريقيا، ثم التوقف ترانزيت في مطار أسوان للتزود بالوقود، قبل مواصلة الرحلة إلى قطر.

وتلقى النادي الأهلي في الساعات الماضية، خبرا سارا وذلك بعد الموافقة على حضور 30% من الجماهير من سعة الاستاد.

ومن المؤكد أن يكون لهذا القرار مفعول السحر للنادي الأهلي لعدة أسباب على النحو التالي:

-الجالية المصرية في قطر

يمتلك النادي الأهلي شعبية وجالية مصرية كبيرة في قطر، والتي من المؤكد أن تدعم وتساند الفريق الأحمر بكل قوة لتحقيق وحصد اللقب القاري وإضافته إلى الخزينة الحمراء، كما لا يمتلك فريق نهضة بركان شعبية الرجاء والوداد حتى يجد الدعم المناسب من الناحية الجماهيرية في هذه المواجهة.

-دفعة مونديال الأندية

كان لجماهير النادي الأهلي في قطر مفعول السحر في حصول الفريق على برونزية مونديال كأس العالم للأندية في قطر، ومن المؤكد أن تسعى الجماهير لتحفيز ودعم اللاعبين من أجل حصد بطولة السوبر الأفريقي.

-دافع لعودة الأداء مع النتائج

قد يساعد تواجد الجماهير في المدرجات اللاعبين في العودة لتقديم الأداء الفني الممتع والمعروف عن القلعة الحمراء، خاصة أن في الفترة الآخيرة يقدم الأهلي أداء تجاري حيث يحقق النتيجة المطلوبة، ويبقى هناك بعض علامات الاستفهام على المستوى الفني.