4 ضربات قوية من الزمالك ضد الأهلي قبل موقعة السوبر الأفريقي

الثلاثاء 25/مايو/2021 - 09:31 ص
كتب: شادي يوسف
مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك
انتهت مباراة الزمالك والمصري بفوز الزمالك 3/2 ضمن مباريات الجولة الـ24 من الدورى، أحرز أهداف الزمالك كل من: محمد عبد الغني في الدقيقة 29 وأشرف بن شرقي في الدقيقة 59 وأحمد سيد زيزو في الدقيقة 94، وأحرز هدفي المصري كل من: ايزي ايميكا في الدقيقة 2 واوستن اموتو في الدقيقة 69 من عمر المباراة.

وعقب هذه المواجهة حصد نادي الزمالك العديد من المكاسب الهامة في مشواره نحو حصد اللقب المحلي وذلك على النحو التالي:

-المنافسة بقوة على القمة

الفوز رفع رصيد الزمالك إلى 54 نقطة في المركز الأول ليوسع الفارق مع الأهلي إلى 13 نقطة، مع لعب الأحمر 5 مباريات أقل يمنحه الفوز بها الصدارة بفارق نقطتين.

-روح الـ90

للمرة الثانية على التوالي، يتمكن نادي الزمالك من حصد انتصار في الثواني الآخيرة من عمر اللقاء، ليحصل لاعبي نادي الزمالك على ثقة كبيرة في المباريات ونحو استكمال المشوار المحلي بكل قوة.

-دروس لكارتيرون

هناك دروس كثيرة للفرنسي باتريس كارتيرون من مواجهة المصري البورسعيدي، أهمها تلقى فريق أهداف في الدقائق الأولى من عمر المباريات سواء أمام طلائع الجيش ثم في المواجهة الثانية على التوالي أمام المصري، كما هناك أخطاء دفاعية قوية بين قلبي دفاع الزمالك.

-زيادة الضغط على الأهلي

جاء تحقيق نادي الزمالك للفوز ليزيد الضغط بشكل قوي على النادي الأهلي بعد لاستكمال مشواره المحلي، وذلك بالتزامن من حالة الإجهاد والإرهاق التي يعيشها الفريق الأحمر في ظل توالي المباريات المحلية والأفريقية.