خطوة واحدة تفصل الأهلي عن التعاقد مع "موهوب" الدوري المصري

الثلاثاء 25/مايو/2021 - 10:19 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي، دخول عدد مهاجمي الدوري المصري، دائرة اهتمامات القلعة الحمراء، لدعم الفريق خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر في تصريخات خاصة ل"وان-ثري" أن شادي حسين مهاجم نادي سيراميكا كليوباترا يعد أحد أبرز الخيارات المتاحة لدعم هجوم النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل المستوى المتذبذب الذي يقدمه مهاجمي الفريق الأحمر خلال اللقائات الأخيرة.

وتابع المصدر أن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، معجب للغاية بشادي حسين وإمكانياته، ولكنه لم يقرر بعد بشكل نهائي ضمه، خاصة وأنه متخوف أن من تكرار سيناريو الكونغولي والتر بواليا، والذي جاء متألقاً من نادي الجونة الشتاء الماضي، ولكنه لم يقدم المردود المتوقع منه مع النادي الأهلي.

وأضاف المصدر أنه في حالة الفشل في ضم مهاجم أجنبي مناسب للرؤية الفنية لموسيماني، سوف يتم فتح باب المفاوضات مع نادي سيراميكا كليوباترا للحصول على خدمات اللاعب، خاصة وأنه يكل ثنائي هجومي رائع ومنسجم مع أحمد ياسر ريان مهاجم القلعة الحمراء المعار لصفوف الفريق الصاعد حديثاً للممتاز.

جدير بالذكر ان شادي حسين يبلغ من العمر 28 عام وقد قاد سيراميكا كليوباترا للصعود إلى الدوري الممتاز، الموسم الحالي لأول مرة في تاريخ الفريق، ليقرر المدير الفني السابق للفريق هيثم شعبان استمراره، حيث نجح في إثبات وجهة نظره، بتسجيله 6 أهداف في 21 مباراة.