حان وقت الرحيل.. "جوليادور" الأهلي يفاضل بين 4 عروض

الثلاثاء 25/مايو/2021 - 10:34 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل مروان محسن مهاجم القلعة الحمراء، خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لعدم الحاجة إليه على المستوى الفني خلال المرحلة القادمة.

وبهذا الصدد علم "وان-ثري" من مصادر بلجنة التعاقدات أن هناك 4 أندية قد قدمت عروض للحصول على خدمات مروان محسن الموسم المقبل، سواء على سبيل الإعاراة أو الشراء النهائي، للاستفادة من خبراته الكبيرة في الملاعب.

وأكدت المصادر أن أندية إنبي، والجونة، والإسماعيلي، ومصر المقاصة، مهتمة بضم اللاعب خاصة وأنه قد قرر الرحيل عن القلعة الحمراء، بسبب تجاهل موسيماني له خلال الفترة الماضية بالرغم من بذله مجهود كبير خلال الفترة الماضية على حسب ما صرح به للمقربين له.

ولم يحدد مروان وجهته القادمة، خاصة وأنه ينتظر حتى نهاية الموسم الحالي، لمعرفة ما سوف تئول إليه الأمور.

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الصعود إلي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد التغلب على حساب نادي صن داونز الجنوب إفريقي في مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 3-1.

وحقق المارد الأحمر في مباراة اليوم التعادل بهدف لكل فريق أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي، وذلك على ملعب ​بريتوريا في جنوب أفريقيا، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي، قد فاز بهدفين دون رد، على حساب صن داونز، ليخطف بطاقة الصعود تحت قيادة بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، ويلتقي مع مباراة الترجي التونسي يوم 18 يونيو المقبل في ذهاب نصف النهائي، ثم 25 يونيو في الإياب.