خاص| لمزاملة رونالدو.. عرض إيطالي لنجم الاهلي في الصيف

الثلاثاء 25/مايو/2021 - 11:12 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
تلقي محمد مجدي قفشة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، عرضًا للعب ضمن صفوف الدوري الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مصدر مقرب من قفشة، أن وكيل أعماله تلقي عرضًا من أحد شركات التسويق الإيطالية، تؤكد رغبة عدد من الأندية الإيطالية في ضم اللاعب، لصفوف الدوري الإيطالي الذي يلعب به النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي.

وأضاف المصدر أن أفشة أبلغ وكيله أن الحديث بشأن الرحيل سيكون مع إدارة النادي الأهلي، وحال رغبة الأهلي في رحيله سوف يوافق على العروض الاحترافية.

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الصعود إلي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد التغلب على حساب نادي صن داونز الجنوب إفريقي في مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 3-1.

وحقق المارد الأحمر في مباراة اليوم التعادل بهدف لكل فريق أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي، وذلك على ملعب ​بريتوريا في جنوب أفريقيا، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي، قد فاز بهدفين دون رد، على حساب صن داونز، ليخطف بطاقة الصعود تحت قيادة بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، ويلتقي مع مباراة الترجي التونسي يوم 18 يونيو المقبل في ذهاب نصف النهائي، ثم 25 يونيو في الإياب.