مدرب نهضة بركان يستفز الأهلي قبل موقعة السوبر الإفريقي

الثلاثاء 25/مايو/2021 - 01:26 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أكد الإسباني خوان بيدرو بنعلي المدير الفني لفريق نهضة بركان المغربي، أن فريقه لا يخشى الأهلي، قبل مواجهة السوبر الإفريقي التي ستجمعهما، الجمعة المقبلة، في قطر.

وقال خوان بيدو بنعلي في تصريحات لصحيفة الشرق القطرية:"سنواجه نادي عملاقا وبطل دوري أبطال أفريقيا، لكن لا وجود للخوف من الأهلي رغم تجربته وتاريخه الحافل بالبطولات محاليا وقاريا، لا يوجد مصطلح الخوف وسنلعب بكل قوة وثقة من أجل الفوز بكأس السوبر الإفريقي".



وتابع مدرب نهضة بركان:" الأهلي يتفوق علينا على الورق، ونسبته في الفوز بالمباراة تبلغ 65%، لكن فوق الملعب سيكون هناك كلام آخر ومختلف تماما، وسنعمل على تقديم مباراة كبيرة تليق بنا وبالكرة المغربية، ولن ندخر أي جهد للتتويج باللقب رغم صعوبة المهمة".



وأشار:" لقد درست الأهلي جيدا، وتابعت الكثير من مبارياته، إنه فريق يلعب كرة جماعية حديثة، ويعتمد على العديد من الأسماء المعروفة، لعل أبرزهم محمد الشناوي وعلي معلول، لهذا علينا أن نكون في المستوى المطلوب خلال المباراة، واللعب على نقاط الضعف لاقتناص الفوز".



ويخوض الأهلي كأس السوبر الإفريقي باعتباره بطلا لـ دوري أبطال أفريقيا 2019 - 2020، بينما يلعب نهضة بركان المباراة باعتباره حامل كأس الكونفدرالية.