ماذا يقلق موسمياني قبل موقعة نهضة بركان؟.. رباعي من العيار الثقيل

الأربعاء 26/مايو/2021 - 08:30 ص
كتب: شادي يوسف
نهضة بركان المغربي
نهضة بركان المغربي
يلتقى الأهلى بطل دورى أبطال أفريقيا مع نهضة بركان المغربى بطل الكونفدرالية الأفريقية فى السوبر الأفريقى على استاد جاسم بن حمد بنادى السد القطرى فى السادسة مساء الجمعة المقبل، ويبحث المارد الأحمر عن لقبه السابع فى البطولة، بينما يتطلع نهضة بركان لاعتلاء منصة التتويج به للمرة الأولى فى تاريخه.
نكشف أهم الأوراق الرابحة في صفوف نهضة بركان قبل موقعة السوبر الأفريقي:
-محسن ياجور
يعتبر صاحب الـ35 عاماً من أهم عناصر الخبرة في صفوف الفريق المغربي، وتمكن بالموسم الحالي من تسجيل 5 أهداف في مسابقة الدوري المغربي مع فريقه، كما سجل 3 أهداف في الكونفدرالية قبل أن يودع الفريق البطولة من دور المجموعات.
-حمدي لعشير
يعتبر هو العقل المدبر لفريق نهضة بركان خلال الفترة الماضية، حيث يتمتع بمهارة وقدرة على القيام بالحصول الفردية تحت رأس الحربة.
ويمتلك لاعب نهضة بركان قدرة كبيرة على نقل الفريق من الدفاع إلى الهجوم، ويعتبر من أكثر العناصر التي من المؤكد أن يفرض عليها الجهاز الفني للنادي الأهلي رقابة قوية.

-عبد الكريم بادي

يتميز لاعب فريق نهضة بركان المغربي، بامكانيات رائعة في مركز الظهير الأيسر، ويعتبر ايضا من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها الفريق المغربي.

ويتمتع لاعب نهضة بركان بامكانيات كبيرة في القيام بالدور الهجومي من الجبهة اليسرى، بالإضافة لى قدرته ايضا على القيام بالواجبات الدفاعية.

-المدافع المخضرم

يمتلك المدافع البوركيني دايو أوسوفو امكانيات فنية وبدنية أكثر من جيدة وقدرة على الرقابة والتغطية بشكل جيد، كما يجيد التقدم للأمام في الضربات الثابتة حيث يجيد التعامل مع ضربات الرأس بشكل جيد.

ومن المقرر أن يفرض الجهاز الفني للنادي الأهلي، رقابة قوية على هذه الأسماء خلال المواجهة الصعبة والمنتظرة، وذلك من أجل تعزيز موقف القلعة الحمراء في حصد اللقب القاري للمرة السابعة.