الدوري التركي.. الخطر الأكبر على الأهلي في انتقالات الصيف

الأربعاء 26/مايو/2021 - 09:02 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

تسيطر حالة من القلق داخل جهاز الكرة بالنادي الأهلي وذلك بعد ارتباط عدد كبير من اللاعبين، بالانتقال لبعض الأندية التركية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

نستعرض أبرز العناصر المرشحة للرحيل عن النادي في الفترة المقبلة للانتقال للدوري التركي، وذلك رغم تأكيدات جهاز الكرة بالنادي الأهلي باستمرار جميع العناصر وعدم رحيلهم عن الفريق:


-أليو ديانج

ارتبط اسم المحترف المالي أليو ديانج بالانتقال إلى أكثر من فريق في الدوري التركي خلال الفترة المقبلة، ولكن تبقى الأزمة هي تمسك النادي الأهلي باستمرار اللاعب ضمن صفوفه وعدم رحيله في ظل دوره الفني الكبير.

-محمد شريف

بين الحين والآخر يرتبط اسم مهاجم النادي الأهلي بالانتقال إلى أندية في الدوري التركي، وذلك في ظل المستويات المميزة التي قدمها مع القلعة الحمراء، ومنتخب مصر، ولكن يتمسك جهاز الكرة بالقلعة الحمراء باستمرار اللاعب وعدم رحيله لصعوبة تعويضه.

-محمد مجدي أفشة

يعتبر ايضا من العناصر التي ارتبط اسمها بشكل كبير بالانتقال لصفوف الدوري التركي، وذلك رغم تمسك جهاز الكرة ولجنة التخطيط باستمرار اللاعب ورفض رحيله مهما كانت الإغراءات المالية المقدمة للتعاقد معه، ويرى الأهلي ايضا أن أفشة ليس له بديل ومن الصعب بيعه أو التفريط في خدماته.

-جونيور أجاي

تلقى ايضا المحترف النيجيري للنادي الأهلي، بعض العروض التركية من جانب وكيل أعماله خلال الفترة الماضية، ويترقب جهاز الكرة بالقلعة الحمراء، دراسة العروض لحسم مستقبل اللاعب في نهاية الموسم الحالي.