نجم غير متوقع لتعويض غياب طارق حامد امام الإسماعيلي

الأربعاء 26/مايو/2021 - 09:25 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قرار جديد من الفرنسي باتريس كارتيرون، ضد أحد نجوم القلعة البيضاء، لتعويض غياب طارق حامد الذي طرد خلال مباراة المصري الماضية ببطولة الدوري والتي انتصر فيها الفارس الأبيض بنتيجة 3-2.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن إسلام جابر جناح الفريق مرشح لتعويض طارق حامد خلال لقاء الإسماعيلي المقبل ببطولة كأس مصر.

وأضاف المصدر أن جابر قد لعب في هذا المركز من قبل ويعد هو الأقرب للمشاركة مكان طارق حامد خاصة وأنه يخوض اللقائات بشكل مستمر مع كارتيرون عكس محمود عبد العزيز ومحمد أشرف روقا العائدين من إصابات مختلفة.

وأكد المصدر ان كارتيرون يريد الأعتماد على أكبر كم من اللاعبين الأساسين في لقاء الدراويش المقبل، خوفاً من حدوث أي مفاجأة، خاصة وأن الإسماعيلي يمر بحالة ممتازة على مستوى النتائج خلال الفترة الماضية تحت قيادة المدير الفني للفريق إيهاب جلال.

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبا خفيفا في ملعب الفندق بالإسكندرية قبل المغادرة للعين السخنة من أجل الدخول في معسكر مغلق استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقرر لها يوم الخميس المقبل في دور الستة عشر من مسابقة كأس مصر.

وخاض اللاعبون الأساسيون الذين شاركوا في مباراة أمس أمام المصري البورسعيدي مرانا بدنيا خفيفا، بينما أدى باقي اللاعبين تقسيمة قوية.

وشهدت التقسيمة مشاركة يوسف إبراهيم "أوباما" صانع ألعاب الزمالك بشكل طبيعي بعد التعافي من إصابته لتتأكد جاهزيته لمباراة الإسماعيلي المقبلة.