تأكيدًا لـ"وان ثري"| شوبير يعلن 3 أندية قطرية تراقب هؤلاء في الاهلي "بالاسماء"

الأربعاء 26/مايو/2021 - 09:36 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن اهتمام 3 اندية قطرية بضم 3 لاعبين من النادي الأهلي في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "هناك 3 أندية قطرية وهم الدحيل القطري والغرافة القطري والسيلية القطري لديهم رغبة في ضم 3 لاعبين من الأهلي".

وأضاف شوبير: "الأندية القطرية الثلاثة ترغب في ضم  الثلاثي حسين الشحات وجونيور أجايي وأليو ديانج وسيتم متابعة الثلاثي خلال مباراة السوبر الأفريقي أمام نادي نهضة بركان المغربي".

وكان "وان ثري" قد انفرد منذ أيام قليلة باهتمام عدة أندية قطرية بضم الثلاثي وهناك مراقبة خلال مباراة السوبر الافريقي. تفاصيل

ويلتقي الأهلي مع نهضة بركان يوم الجمعة المقبل على كأس السوبر الإفريقي في السادسة بتوقيت القاهرة على ملعب حمد بن جاسم الخاص بنادي السد القطري، يوم الجمعة المقبلة.

وكان الأهلي قد صعد للدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 3/1 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي، قد فاز بهدفين دون رد، على حساب صن داونز، ليخطف بطاقة الصعود تحت قيادة بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، ويلتقي مع مباراة الترجي التونسي يوم 18 يونيو المقبل في ذهاب نصف النهائي، ثم 25 يونيو في الإياب.