عبد الله السعيد.. هل يعيد الود المقطوع بين الأهلي وبيراميدز؟

الخميس 27/مايو/2021 - 07:33 ص
كتب: شادي يوسف
عبد الله السعيد
عبد الله السعيد
تشير جميع المعطيات إلى أن الفترة المقبلة سوف تشهد صراعات كبيرة بين مجلس إدارة النادي الأهلي، وعبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز ومنتخب مصر.

وقام مركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري، يوم 25 إبريل من عام 2021، بإصدار حكم يلزم فيه عبدالله السعيد لاعب وقائد نادي بيراميدز بسداد مبلغ 2 مليون دولار للنادي الأهلي.

ولجأ الأهلي في وقت سابق للتحكيم الرياضي، من أجل المطالبة بالحصول على الشرط الجزائي المدرج في العقد بين النادي والسعيد وقت رحل عن الفريق لنادي أهلي جدة السعودي.

وكان عبد الله السعيد قد رحل عن النادي الأهلي منذ ما يقرب من 4 سنوات، وذلك على خلفية توقيعه للزمالك للحصول على 40 مليون جنيه كاش، قبل أن يبيع مجلس الأهلي صانع ألعابه بشكل نهائي للدوري السعودي وتحديدا إلى صفوف أهلي جدة.

ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة صراعات قوية بين الأهلي والسعيد لعدة أسباب على النحو التالي:

-جبهة السعيد تماطل

يرفض محامي عبد الله السعيد الحكم الصادر من مركز التسوية، ويؤكد أن الحكم غير منطقي خاصة أن اللاعب انتقل إلى صفوف فريق بيراميدز بطريقة الانتقال الحر بعد فسخ عقده مع أهلي جدة السعودي.

-إدارة بيراميدز

تتحرك إدارة الفريق السماوي بكل قوة نحو الدفاع عن اللاعب، حيث تلقى السعيد تأكيدات من جانب إدارة فريق بيراميدز بالوقوف بجانبه ومساعدته في القضية الحالية.

وتلقى عبد الله السعيد ايضا رسائل تأكيدات من جانب إدارة فريق بيراميدز بالتأكيد على دوره الكبير داخل الفريق، قبل أن تطالبه الإدارة ببذل أقصى ما لديه في المباريات وعدم الانشغال بالأزمة الحالية.

-الأهلي يضرب

يرفض النادي الأهلي التنازل عن أي حق من حقوقه في قضية عبد الله السعيد، ويصر الأهلي على استكمال الصراع مع اللاعب.

كما هناك ايضا تأكيدات من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي، برفض الحل الودي مع عبد الله السعيد كما يقترح أشرف عبد العزيز محامي اللاعب.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه وبقوة هل تتدخل إدارة بيراميدز برئاسة سالم الشامسي في هذا الملف لوضع النقاط فوق الحروف مع القلعة الحمراء وحل أزمات وخلافات كثيرة سابقة؟.