مفاجأة غير متوقعة.. كارتيرون يدفع بهذا اللاعب كبديل لطارق حامد

الخميس 27/مايو/2021 - 09:28 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من الجاهز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزاملك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على اللاعب الذي سوف يدفع به كبديل لطارق حامد متوسط ميدان القلعة البيضاء الموقوف بسبب الطرد الذي تعرض له في مباراة النادي المصري بالدوري الممتاز.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن كارتيرون فضل البدء بأحمد سيد زيزو في لقاء اليوم بمركز محور الأرتكاز، بجانب الدولي التونسي فرجاني ساسي، خاصة وأنه قد خاض أكثر من لقاء في هذا المركز الموسم الماضي ولكن كبديل لساسي والذي كان قد تعرض للإيقاف.

وتابع المصدر ان كارتيرون فضل عدم البدء بمحمود عبد العزيز في هذا اللقاء خاصة وأنه ليس جاهز بشكل كافي لخوض مباراة كاملة عقب عودته من الإصابة بالصليبي.

ينطلق اللقاء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، على استاد السويس الجديد.

يذاع اللقاء عبر قناة ON Time Sports 1 HD، الناقل الوحيد والحصري لبطولتي الدوري المصري الممتاز، وكأس مصر بنسخته الحالية، ويعلق على اللقاء المعلق الرياضي حاتم بطيشة.

جدير بالذكر أن آخر مواجهة جمعت بين الفريقين كانت بشهر فبراير الماضي بالأسبوع 13 بالدوري وفاز الزمالك باللقاء بنتيجة 2-1.