جلسة قطر تحسم انتقال «خليفة كهربا وبديل قفشة» للأهلي رسميًا.. ننفرد بالاسماء

الخميس 27/مايو/2021 - 11:41 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
الخطيب - بيتسو موسيماني
الخطيب - بيتسو موسيماني
لا صوت يعلوا فوق صوت الصفقات التي يسعي النادي الأهلي إلي التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم الجديد.

وشهدت الساعات الماضية جلسة خاصة بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق في قطر لمواجهة نهضة بركان في السوبر الأفريقي، مع بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي.

وتطرق حديث الخطيب وموسيماني إلي الصفقات التي ينوي التعاقد معها نهاية الموسم الجاري، والتدعيمات التي يطلبها في الموسم الجديد.

وشهدت الجلسة إصرار موسيماني على إتمام التعاقد مع اللاعب سفيان رحيمي جناح أيسر نادي الرجاء المغربي، بديلًا لـ كهربا الذي يمر بمستوي متذبذب مع النادي الأهلي.

كما طلب موسيماني عودة عمار حمدي صانع ألعاب النادي الأهلي من الإعارة من نادي الاتحاد السكندري، بديلًا لقفشة الذي يتواجد بمفرده في هذا المركز.

ويلتقي الأهلي مع نهضة بركان يوم الجمعة المقبل على كأس السوبر الإفريقي في السادسة بتوقيت القاهرة على ملعب حمد بن جاسم الخاص بنادي السد القطري، غدًا الجمعة.

وكان الأهلي قد صعد للدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 31 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي، قد فاز بهدفين دون رد، على حساب صن داونز، ليخطف بطاقة الصعود تحت قيادة بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، ويلتقي مع مباراة الترجي التونسي يوم 18 يونيو المقبل في ذهاب نصف النهائي، ثم 25 يونيو في الإياب.