نكشف موعد تجديد فرجاني ساسي مع الزمالك

الخميس 27/مايو/2021 - 01:06 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك عن الموعد الذي سوف يتم فيه الجلسة الأخيرة، للتجديد مع الدولي التونسي فرجاني ساسي متوسط ميدان القلعة البيضاء، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق يونيو المقبل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن ساسي ووكيله مهند عون سوف يقوما بعقد جلسة مع اللجنة الجديدة المسئولة عن إدارة نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب، للأتفاق على القيمة المالية للتعاقد إلى جانب حل مشكلة المستحقات المتأخرة للاعب والتي تبلغ حوالي 650 ألف يورو في الوقت الحالي بعد دفع اللجنة القديمة لدفعة من الرواتب المتأخرة.

وتابع المصدر أن الجلسة التي سوف يتم عقدها، سوف تكون عقب عودة ساسي من معسكر المنتخب التونسي بفترة التوقف المقبلة، وستكون هي الجلسة الحاسمة للتجديد.

يستضيف اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الإسماعيلي، ضمن منافسات دور ال16 من بطولة كأس مصر.

ينطلق اللقاء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، على استاد السويس الجديد.

يذاع اللقاء عبر قناة ON Time Sports 1 HD، الناقل الوحيد والحصري لبطولتي الدوري المصري الممتاز، وكأس مصر بنسخته الحالية، ويعلق على اللقاء المعلق الرياضي حاتم بطيشة.

جدير بالذكر أن آخر مواجهة جمعت بين الفريقين كانت بشهر فبراير الماضي بالأسبوع 13 بالدوري وفاز الزمالك باللقاء بنتيجة 2-1.