خاص| اتحاد الكرة يؤجل مباراة جديدة للاهلي في الدوري

الخميس 27/مايو/2021 - 10:16 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
وافق الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة المهندس أحمد مجاهد، على تأجيل مباراة جديدة للنادي الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، على موافقة الجبلاية على تأجيل مباراة النادي الأهلي أمام نادي المقاولون العرب في بطولة الدوري الممتاز المقرر لها يوم 14 يونيو المقبل.


واضاف المصدر في تصريحات خاصة عبر "وان ثري" أن اتحاد الكرة رحب بتأجيل المباراة خاصة أن النادي الأهلي سيكون لديه أكثر لاعبان مع منتخب بلادهم في التوقف الدولي، فضلا عن مواجهته أمام نادي الترجي التونسي في تونس في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم 18 يونيو المقبل.

ويلتقي الأهلي مع نهضة بركان غدا الجمعة، على كأس السوبر الإفريقي في السادسة بتوقيت القاهرة على ملعب حمد بن جاسم الخاص بنادي السد القطري، غدًا الجمعة.

وكان الأهلي قد صعد للدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 31 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي، قد فاز بهدفين دون رد، على حساب صن داونز، ليخطف بطاقة الصعود تحت قيادة بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، ويلتقي مع مباراة الترجي التونسي يوم 18 يونيو المقبل في ذهاب نصف النهائي، ثم 25 يونيو في الإياب.