أول تعليق من إيهاب جلال بعد خسارة الإسماعيلي من الزمالك والخروج من الكأس

الخميس 27/مايو/2021 - 11:57 م
كتب: معاذ عبد المنعم
إيهاب جلال
إيهاب جلال
أبدى إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، رضاه عن الأداء الذي ظهر عليه لاعبي فريقه خلال مباراة الزمالك في مسابقة كأس مصر.

وكان الزمالك حقق الفوز على الإسماعيلي، بهدف نظيف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الخميس، ضمن مباريات دور ال١٦ من مسابقة كأس مصر.

وقال إيهاب جلال في تصريحات تلفزيونية: "كنا نأمل في تحقيق الفوز على الزمالك، خاصة أننا كان لدينا فرصة لاستغلال النقص العددي للفريق الأبيض شوط كامل، لكننا قمنا بجهد جيد بالرغم من عدم وجود توفيق إلا أننا قدمنا مجهود".

وأضاف: "ما تحقق خلال الفترة الماضية بفضل توفيق الله، وبعد الله الفضل يعود لكل لاعب، لا نستطيع أن نكشف كل ما يحدث لكنهم قدموا أداء جيد واستطاع الفريق أن يحقق الفوز في عدة مباريات متتالية وننتظر المزيد".

وأشار :"لا أعرف ما حدث من أشرف بن شرقي وكان هناك انذار أول ثم ربما يكون قد قال شيء، وفي لعبة محمد حسن كان لديه انذار وحصل على انذار ثاني وهو طرد مستحق، ورأيي أن أمين عمر أدار المباراة بشكل جيد".

وواصل: "الاسماعيلي بحاجة للكثير لكن لا استطيع أن أقوله الآن، لكن هناك عناصر جيدة في الفريق، والأمور التي لا تتعلق باللاعب أمور كثيرة وعندما ينتهي الموسم على خير سيكون الموقف أمام الإدارة ومسئولي الإسماعيلي".