الاتفاق تم| جلسة الخليج تُطيح بثلاثي الدفاع خارج الاهلي

الجمعة 28/مايو/2021 - 10:51 ص
كتب: ابراهيم الخطيب - محمد عبد الدايم
بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب النادي الاهلي
كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي عن تفاصيل الجلسة التي جمعت بين محمود الخطيب رئيس النادي و بيتسو موسيماني للحديث عن ملف الراحلين عن الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن الثلاثي سعد سمير ومحمود وحيد وأحمد علاء (المعار لطلائع الجيش)، مرشحون بقوة للخروج من قائمة النادي الأهلي بالموسم الجديد بسبب عدم إقتناع بيتسو موسيماني بهم خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف المصدر أن عودة محمود متولي مرة آخرى من إصابة الصليبي وعودته للمباريات سوف تجعل الثنائي في موقف حرج للغاية خاصة، وأن موسيماني غير مقتنع بالثنائي المذكور.

وأكد المصدر على وجود عروض من الدوري المصري الممتاز للثنائي، وينتظر عقب مباراة السوبر لإعلامهم بشكل رسمي برحيلهم عن صفوف القلعة الحمراء.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نهضة بركان اليوم الجمعة، على كأس السوبر الإفريقي في السادسة بتوقيت القاهرة على ملعب حمد بن جاسم الخاص بنادي السد القطري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهضة بركان، الساعة السادسة مساء اليوم، الجمعة بتوقيت القاهرة (السابعة بتوقيت الدوحة)، بينما تعود بعثة الفريق إلى القاهرة غدٍ السبت.