عاجل .. 4 قرارات نارية في الأهلي بعد حصد السوبر الأفريقي..والزمالك في الصورة

السبت 29/مايو/2021 - 09:50 ص
كتب: شادي يوسف
محمود الخطيب
محمود الخطيب
حقق فريق الأهلي الفوز بلقب السوبر الأفريقي للمرة السابعة في تاريخه، عقب الفوز على نادي نهضة بركان المغربي، بهدفين دون رد، على ملعب حمد بن جاسم في قطر.

سُجل الهدف الأول في الدقيقة 55 عن طريق محمد شريف، بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء على يمين حارس نهضة بركان المغربي، وسجل الهدف الثاني اللاعب صلاح محسن في الدقيقة 81، بعد "مراوغة" لحارس نهضة بركان

ويبقى هناك العديد من الضربات القوية التي وجهها النادي الأهلي بعد حصد لقب السوبر الأفريقي وهو ما سوف نكشفه في السطور القادمة:

-مطاردة ريال مدريد

ووصل فريق الأهلى إلى البطولة الـ22 قاريا، حيث تمكن من حصد 9 بطولات دورى أبطال أفريقيا و7 بطولات كأس السوبر الأفريقى، وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية وكأس الأفرو آسيوية وكأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس (4)، بينما يأتي فريق ريال مدريد على القمة بـ26 بطولة.

-دفعة معنوية لاستكمال المشوار القاري والمحلي

سيحصل لاعبي النادي الأهلي على دفعة معنوية قوية بعد حصد لقب السوبر الأفريقي، حيث من المؤكد أن يلقي ذلك بظلاله على مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا قبل خوض مواجهة الترجي التونسي، وايضا قبل مواصلة المشوار المحلي والمنافسة القوية مع نادي الزمالك.

-خزينة الأهلي تنتعش

انتعشت خزينة النادي الأهلي بمبلغ 200 ألف دولار أي ما يعادل 3 ملايين جنيه، بعد التتويج بالسوبر الأفريقي، عقب الفوز على نهضة بركان المغربي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على استاد جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.

-الجهاز الفني

ظهرت في الفترة الماضية، شائعات قوية بشأن عدم بقاء المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في منصبه، خلال الفترة الماضية، ولكن جاء حصول القلعة الحمراء على لقب السوبر الأفريقي، وذلك بعد أيام من اقصاء صن داونز الجنوب أفريقي، ليساهم ذلك بقوة في تعزيز استمرار المدير الفني وصرف النظر عن كل ما تردد في الفترة الماضية بشأن عدم بقاء المدير الفني.