مفاجأة غير متوقعة من الجبلاية لجهاد جريشة

السبت 29/مايو/2021 - 02:40 ص
جهاد جريشة
جهاد جريشة
استقرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة وجيه أحمد، على إسناد مباراة السوبر أو نهائي بطولة كأس مصر إلى الحكم الدولي جهاد جريشة، لتكون خير تكريم له بعدما أعلن اعتزاله التحكيم مكتفيًا بما قدمه على مدار 25 عامًا داخل الملاعب المصرية والإفريقية والعالمية.

وعلم وان ثري أن لجنة الحكام سوف تعقد اجتماعًا مع جهاد جريشة خلال الفترة المقبلة، لمعرفة قراره النهائي بشأن اعتزال التحكيم بنهاية الموسم أو الاستمرار في الملاعب، بعدما أعلن أنه يُفكر في اعتزال التحكيم بنهاية الموسم.

ومن جانبها، تسعى لجنة الحكام لتكريم جهاد جريشة حال اعتزاله التحكيم، بالخروج من الباب الكبير سواء في مباراة نهائي كأس مصر أو مباراة السوبر المصري.

ومن المنتظر حال إعلان جهاد جريشة اعتزاله التحكيم أن يتم الاستعانة بخدماته داخل اتحاد الكرة، بعقد محاضرات للحكام، لاسيما وأن الحكم سبق ومثّل الكرة المصرية في بطولة كأس العالم بروسيا 2018.

وقال جهاد جريشة، أنه يفكر بشكل قوي في إنهاء مشواره مع التحكيم قبل نهاية الموسم الجاري أو في نهاية المسابقة على أقصى تقدير، مشيرًا أنه سيكشف عن حقائق ومفاجآت كثيرة بعد اعتزال التحكيم، لافتًا إلى أنه باعتباره شخص مسؤول في الفترة الحالية لن يستطيع الحديث.