محمد شريف يحصل على جائزة "Total" كأفضل لاعب في مباراة السوبر الافريقي

السبت 29/مايو/2021 - 06:09 م
كتب: إبراهيم الخطيب
محمد شريف
محمد شريف
تُوج محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بـ جائزة Total لأفضل لاعب في مباراة كأس السوبر الأفريقي، أمام نادي نهضة بركان المغربي.

وسجل محمد شريف هدفًا في فوز الأهلي بهدفين دون رد على حساب نادي نهضة بركان المغربي.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في اقتناص لقب السوبر الأفريقي للمرة السابعة في تاريخه، عقب الفوز على نادي نهضة بركان المغربي، بهدفين دون رد، على ملعب حمد بن جاسم في قطر.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين راحة 48 ساعة قبل بدء التحضير لمواجهة إنبي في بطولة كأس مصر.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي إنبي، يوم 4 يونيو المقبل، في إطار بطولة كأس مصر في دور الـ16.

وتشهد مباراة إنبي المقبلة، عدة تغييرات على تشكيل الفريق للمباراة المرتقبة أمام الفريق البترولي، سواء لأسباب فنية أو بسبب الإصابات.

موسيماني قد يمنح الفرصة لـ رامي ربيعة مدافع الفريق في مباراة إنبي المقبلة، على حساب ياسر إبراهيم، حيث شارك ربيعة بديلًا لياسر في مباراة الأمس أمام نهضة بركان وقدم مستوي مميز للغاية.

كما يبتعد الثنائي محمد هاني ومحمد مجدي قفشة عن المباراة بنسبة كبيرة بسبب الإصابة التي لحقت بهم في مباراة نهضة بركان، لتتزايد فرصة ظهور الثنائي أحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر.

أما التغيير الجديد في تشكيل الأهلي، هو الإطاحة بحسين الشحات ومنح الفرصة لطاهر محمد طاهر للتواجد في مركز الجناح الأيمن.