رسمياً.. الأهلي يحصل على توقيع هذا الثنائي عقب مواجهتي الترجي

الأحد 30/مايو/2021 - 12:03 م
كتب: إبراهيم الخطيب
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
كشف أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، آخر تطورات تجديد عقود الثنائي عمرو السولية وعلي معلول لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

يذكر أن علي معلول وعمرو السولية، سوف تنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل مع النادي الأهلي.

وقال امير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي في تصريحات خاصة، إن النادي الأهلي لم يفتح خطوط مع الثنائي السولية ومعلول بشأن تجديد عقودهم، بسبب ارتباطات الفريق في الفترة الماضية بمباريات مصيرية.

واضاف امير توفيق، أن النادي الأهلي بصدد الدخول في مفاوضات مع الثنائي السولية ومعلول عقب مواجهة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي يوم 18 يونيو المقبل في رادس في الذهاب، على أن تقام مباراة العودة يوم 25 يونيو المقبل، في القاهرة.


نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في اقتناص لقب السوبر الأفريقي للمرة السابعة في تاريخه، عقب الفوز على نادي نهضة بركان المغربي، بهدفين دون رد، على ملعب حمد بن جاسم في قطر.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين راحة 48 ساعة قبل بدء التحضير لمواجهة إنبي في بطولة كأس مصر.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي إنبي، يوم 4 يونيو المقبل، في إطار بطولة كأس مصر في دور الـ16.