"ليست سياسة الأهلي" امير توفيق يوجه صدمة لقناص الفريق

الأحد 30/مايو/2021 - 12:46 م
كتب: إبراهيم الخطيب
أمير توفيق
أمير توفيق
كشف أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، حقيقة المفاوضات بشأن ترضية اللاعب صلاح محسن، مهاجم الفريق من الناحية المالية، خلال الفترة الحالية.

وكانت تقارير صحفية مصرية، أكدت أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات مع صلاح محسن، لترضية اللاعب من الناحية المالية بعد تألقه في الفترة الأخيرة.

وقال امير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي في تصريحات خاصة إن النادي الاهلي لم يدخل في مفاوضات بشأن تعديل القيمة المالية لصلاح محسن.

واضاف امير توفيق، أن النادي الأهلي ليست من سياسته تعديل عقود اللاعبين من الناحية المالية بعد التألق في مباراة أو مباراتين، مشيرا إلي أن تجديد وتعديل عقد صلاح محسن سيتم خلال الفترة المقبلة عقب انتهاء الفريق من مبارياته المهمة، خاصة أنه عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي يوم 18 يونيو المقبل في رادس في الذهاب، على أن تقام مباراة العودة يوم 25 يونيو المقبل، في القاهرة.


نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في اقتناص لقب السوبر الأفريقي للمرة السابعة في تاريخه، عقب الفوز على نادي نهضة بركان المغربي، بهدفين دون رد، على ملعب حمد بن جاسم في قطر.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين راحة 48 ساعة قبل بدء التحضير لمواجهة إنبي في بطولة كأس مصر.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي إنبي، يوم 4 يونيو المقبل، في إطار بطولة كأس مصر في دور الـ16.