4 ردود أفعال قاسية على مرتضى منصور بعد حصد الأهلي لقب السوبر الأفريقي

الأحد 30/مايو/2021 - 01:38 م
كتب: شادي يوسف
مرتضي منصور
مرتضي منصور
جاء تحرك مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد بقيادة حسين لبيب بتقديم التهنئة إلى النادي الأهلي، بعد الفوز بالسوبر الأفريقي على حساب نهضة بركان المغربي ليتسبب ذلك في حالة من الغضب الشديد لدى مرتضى منصور.

وكانت بعض الأنباء قد أكدت قيام مرتضى منصور بارسال رسالة إلى لجنة حسين لبيب وذلك من أجل معاتبته على هذه الخطوة، وكالعادة حرص مرتضى منصور على الحديث عن جملته المعروفه بأنه هو الرئيس الشرعي والمنتخب للزمالك.

ويبقى هناك عوامل كثيرة اغضبت مرتضى منصور بعد السوبر الأفريقي وذلك على النحو التالي:

-لقطة الخطيب

بذل مرتضى منصور كل ما لديه من جهد خلال فترة وجوده في نادي الزمالك، وذلك من أجل الهجوم على مجلس إدارة النادي الأهلي، ونشر العديد من الاتهامات الباطلة ضد المجلس الأحمر وذلك دون أن يكشف أي دليل عن ما يقوله من تصريحات.
وجاءت لقطة قيام نجوم النادي الأهلي بإهداء محمود الخطيب الميداليات الذهبية في مشهد تاريخي، نال إشادة وحب واحترام الجميع ليتسبب ذلك في غضب شديد لمرتضى منصور.

-بطولة بذكريات دوري الأبطال

وصول النادي الأهلي إلى محطة السوبر الأفريقي، كان من خلال نادي الزمالك، الذي تفوق عليه النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 2/1 على استاد القاهرة الدولي، ليضيف النادي الأهلي لقب قاري جديد لدولاب بطولاته.
-التوهج الأحمر

حاول مرتضى منصور خلال فترة وجوده في رئاسة نادي الزمالك، نشر شائعات كثيرة على النادي الأهلي، وذلك من أجل اسقاط منافسه، ولكن اختلف الوضع حيث وصل المارد الأحمر للقب القاري رقم 22 ، وينافس بقوة على النسخة الحالية في دوري أبطال أفريقيا، وهو ما زاد من غضب رئيس الزمالك السابق.

-علاقة جديدة

يسير حسين لبيب رئيس الزمالك الحالي نحو فتح صفحة جديدة تحت شعار الاخلاق والروح مع النادي الأهلي وذلك عكس ما كان يفعله مرتضى منصور الذي وصلت العلاقة بينه وبين إدارة الأهلي إلى قمة السوء في ظل هجومه المستمر على القلعة الحمراء.