تعادل مثير بين سموحة والمقاولون العرب

الأحد 30/مايو/2021 - 07:00 م
كتب: معاذ عبد المنعم
نادي المقاولون العرب
نادي المقاولون العرب
انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة مع المقاولون العرب، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز.

أحرز عمر سافيولا، الهدف الأول للمقاولون في الدقيقة 13 من بداية المباراة من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت الزاوية اليسرى للهاني سليمان، حارس سموحة.

وجاء هدف التعادل لسموحة في الدقيقة 27 من الشوط الأول، بعدما راوغ مصطفى فتحي، مدافع ذئاب الجبل، ويسدد كرة قوي من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى لمحمود أبو السعود، حارس المقاولون.

وأحرز محمد نادي الهدف الثاني للفريق السكندري في الدقيقة 46 من بداية الشوط الثاني، بعدما تلقى تمريرة من مصطفى فتحي، المتمركز داخل منطقة جزاء المقاولون فسدد الأخير كرة ردت من الدفاع ثم عادت له مرة أخرى فسدد كرة سكنت منتصف الشباك.

ونجح فاروقا، في إحراز هدف التعادل للمقاولون، في الدقيقة في 59، بعدما لعب حسن الشامي ضربة ركنية من الجانب الأيمن، ليقابلها فاروقا برأسه قوية في شباك الهاني سليمان.

وكان محمد حمدي زكي، أهدر ضربة جزاء لفريق المقاولون العرب، في الدقيقة 38 من الشوط الأول نجح الهاني سليمان، في التصدي لها.

ولعب سموحة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 55، بعد طرد المدافع رجب نبيل.

وبتلك النتيجة ارتفع رصدي سموحة إلى 37 نقطة في المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد المقاولون العرب إلى 28 نقطة في المركز الثالث عشر.