3 أهداف يبحث عنها الأهلي وموسيماني قبل موقعة الترجي التونسي

الإثنين 31/مايو/2021 - 07:12 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

ينتظر النادي الأهلي العديد من التحديات الهامة خلال الفترة المقبلة، وتحديدا في شهر يونيو، حيث سيلعب المارد الأحمر في 3 بطولات مختلفة.
البداية ستكون امام فريق إنبي، يوم 4 يونيو، في دور الـ 16 لكأس مصر، ثم بعد ذلك سيلعب الأهلي أمام الترجي التونسي  يوم 18 يونيو، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

في الوقت الذي سيقام خلاله لقاء الإياب بين الأهلي والترجي التونسي يوم 25 يونيو، وسيختتم المارد الأحمر مبارياته بخوض مباراة مصر المقاصة يوم 29 يونيو في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لبطولة الدوري.

وقبل انطلاق المواجهات الصعبة المقبلة، يبقى هناك بعض الأمور التي يفكر بها بيتسو موسيماني بجدية في الوقت الحالي:

-استعادة الأداء الغائب

رغم الألقاب والانجازات الكبيرة التي يحصدها النادي الأهلي مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ولكن يبقى هناك أزمة تتعلق بشأن عدم استقرار الأداء وتراجعه بشكل كبير، حتى في مواجهة السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان لم يظهر الأهلي في الشوط الأول. 

-ترميم الجروح 

من المؤكد أن يسعى بيتسو موسيماني بجدية في الفترة المقبلة للبحث عن بديل للثنائي محمد مجدي أفشة ومحمد هاني، خاصة بعد تأكد غياب الثنائي عن خوض مباراتي الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

-كسر الغرور 

بعد حصول أي فريق على لقب، تحدث هزة في الأداء والنتائج، ومن المؤكد أن يضغط الجهاز الفني على اللاعبين في الفترة المقبلة ويدعمهم معنويا ونفسيا، وذلك من أجل الحفاظ على استقرار النتائج في الفترة المقبلة، وحتى يواصل الفريق مسيرته المحلية والأفريقية بكل قوة في الفترة القادمة.