مفاجأة .. ٣ أسباب تعيد مرتضى منصور لرئاسة الزمالك من جديد

الإثنين 31/مايو/2021 - 09:13 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
 
حصل مرتضى منصور على حكم في صالحه من محكمة القضاء الإداري في صراعه مع اللجنة الأوبمية التي قررت في أكتوبر الماضي وقفه عن مزاولة أى نشاط رياضى لمدة 4 سنوات وإلزام نائب رئيس مجلس إدارة النادى بالدعوة إلى إجراء انتخابات على منصب رئيس النادى.
وقضت محكمة القضاء الإداري بإلغاء قرار اللجنة الأوليمبية بتجميد مرتضى منصور، قالت هيئة "المفوضين" في حيثيات توصيتها إن قرار الإيقاف استند إلى مدونة السلوك الرياضي الصادرة عن مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية، مؤكدة أن هذه اللائحة ليست لها أي سلطة إلزامية على أعضاء الجمعية العمومية للجنة الأوليمبية مادامت غير صادرة عن الجمعية العمومية للجنة ولم تجز موافقتها.
ورغم نفى اللجنة الأولمبية المصرية لكل ما تردد بشأن امكانية عودة مرتضى منصور للترشح لرئاسة الزمالك من جديد، ولكن يبقى هناك أسلحة هامة وكثيرة سوف يستعين بها رئيس الزمالك في الفترة المقبلة من أجل الضغط للعودة لرئاسة الزمالك.

-سلاح الإعلام 

يمتلك رئيس نادي الزمالك، تأثير كبير على بعض الأسماء الإعلامية في قناة الزمالك، والتي من المؤكد أن تقوم بدعمه بشكل قوي في الفترة المقبلة وتلميع أسمه، خاصة أن هذه الأسماء كانت تحصل على رواتبها من القناة بشكل منتظم مقابل "الهتاف" لرئيس الزمالك وعدم الكشف عن الأخطاء التي يقع بها، في حين لم يحصل لاعبي الزمالك في هذه الفترة على مستحقاتهم المالية وهو ما انكشف بعد رحيل مرتضى.

-سلاح اللجان الالكترونية 

يمتلك مرتضى منصور لجان الكترونية عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتي تستطيع أن تعيد له هيبته من جديد تحت شعارات معروفة، وايضا قد تستخدم هذه اللجان من أجل ارهاب ومنع أي مرشح آخر يفكر في الترشح.

-سلاح الذكريات

من المؤكد ان يعتمد مرتضى منصور على سلاح الذكريات وذاكرة السمك، من خلال الكشف عن بعض البطولات والألقاب التي حصدها الفريق في عهده ونسيان الكم الكبير من السلبيات والأخطاء والفردية في القرارات.