3 عوامل تقرب إقامة دوري الموسم المقبل من مجموعتين

الإثنين 31/مايو/2021 - 04:11 م
كتب: شادي يوسف
شعار الدوري المصري
شعار الدوري المصري
شهد مقر اتحاد الكرة اليوم الاثنين اجتماع بين مندوبي الأندية ومسؤولي اتحاد الكرة، بحضور محمد الشواربي وأحمد حسام عوض عضوي الاتحاد والدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية وسيد بخيت رئيس قطاع المسابقات ووجيه أحمد رئيس لجنة الحكام.

ويبقى هناك أزمة كبيرة في الموسم الحالي وذلك بسبب عدم انتهاء الموسم ووجود عدد مباريات كبير لا يزال لم تنتهي الأندية من خوضه، وعلى رأس هذه الأندية النادي الأهلي.

وفي ظل تمسك لجنة أحمد مجاهد وأغلبية الأندية باستكمال مسابقة الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي، يبقى هناك بعض العوامل التي قد تقرب اتحاد الكرة من إقامة الموسم المقبل مجموعتين ليكون أحد الحلول لإنقاذ الموسم الحالي والموسم المقبل وذلك من خلال إقامة الدوري الجديد من مجموعتين وذلك لعدة أسباب على النحو التالي:

-التآخر في انهاء الموسم

تشير جميع الأنباء والمعطيات إلى امكانية انتهاء الموسم المحلي في شهر سبتمبر أو أكتوبر، وهو ما قد يهدد الموسم المقبل بشكل كبير.

-ارتباطات المنتخب

هناك ارتباطات كثيرة للمنتخب الوطني في العام المقبل، حيث ستقام بطولة كأس العرب، وستقام ايضا بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 وايضا مونديال كأس العالم في قطر حال تأهل المنتخب له.

-ارتباطات الأندية

سيكون ايضا هناك ارتباطات للأندية في دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية، وذلك بكل تأكيد سوف يزيد من تآخر انهاء الموسم الجديد.

ولذلك جميع العوامل تقرب اقامة دوري الموسم المقبل من مجموعتين وذلك من أجل تقليل عدد مباريات الموسم الجديد وإنقاذ الموسم الحالي.
لقد أرسلت اليوم، الساعة 4:09 م