خالد مرتجي: أرفض المقارنة بين موسيماني وجوزيه..والأهلي يستطيع الفوز بمونديال الأندية

الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 12:14 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
خالد مرتجي
خالد مرتجي
رفض خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، فكرة المقارنة بين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء والبرتغالي مانويل جوزيه، مدرب الفريق الأسبق.

وقال خالد مرتجي، في تصريحات ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يُقدمه الإعلامي سيف زاهر، عبر فضائية "أون تايم سبورتس" :" أرفض المقارنة بين مانويل جوزيه و موسيماني ، لأن هناك فارق بين الثنائي ولا يجوز المقارنة بين الطرفين لأن كل مدرب له تاريخه وظروفه".

وأضاف: " موسيماني مدرب محترف للغاية ، وحلم كثيرا بالتواجد داخل القلعة الحمراء ، ويعلم كيف يدير الأمور بشكل جيد ومميز داخل النادي "، مضيفًا: "محمود الخطيب رئيس الأهلي كان له رؤيه واضحه حينما تم التعاقد مع موسيماني وهى امتلاك الخبرة بالكرة الأفريقية والتي أثبتت نجاحها فيما بعد".

وتايع: " سنواجه الترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وهي مواجهة صعبة للغاية لكن الفريق قادر على الصعود في ظل حرص النادي على تواجده على منصات التتويج الإفريقي"، مضيفًا :" نتمنى حصول الأهلي على البطولة الإفريقية في نسختها الجارية، نظرا لما يمثله من بطولة يعشقها لاعبي وأعضاء وجماهير المارد الأحمر".

وأكمل : ": "النادي الأهلي يمكنه الفوز بكأس العالم للأندية، هذا طموح مشروع، وأحلامنا تصل إلى السماء".