عاجل .. 5 قرارات نارية من إدارة الزمالك .. والأهلي في ورطة

الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 10:01 ص
كتب: شادي يوسف
حسين لبيب
حسين لبيب
يسير الزمالك بشكل أفضل بشكل كبير على المستوى الإداري وذلك منذ تولي حسين لبيب رئاسة القلعة البيضاء في الأيام الماضية، ويبدو أن هناك تعديلات كثيرة سوف يشهدها نادي الزمالك تحت قيادته، كما قد تشهد الفترة الماضية تجاوز بعض الأخطاء التي عانى منها النادي في فترة مرتضى منصور ثم في فترة عماد عبد العزيز.

مؤاشرات كثيرة تؤكد أن لجنة حسن لبيب تقود الزمالك على الطريق الصحيح وهو ما سوف نكشفه في السطور القادمة:

-دوري أبطال أفريقيا لكرة السلة

حصد نادي الزمالك في عهد اللجنة الجديدة انجاز كبير وذلك بعد حصد لقب دوري أبطال أفريقيا لكرة السلة وذلك بعد الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي، وحقق الزمالك اللقب للمرة الثانية فى تاريخه بعد الفوز البطولة للمرة الأولى قبل 29 عاما، وخاض الزمالك نهائى بطولة إفريقيا للأندية للمرة الخامسة فى تاريخ مشاركاته بالمسابقة.

-حق الزمالك بالأدب

فرض مجلس إدارة نادي الزمالك كلمته على اتحاد الكرة ولكن في سياق من الاحترام الشديد والأدب، وذلك من خلال توضيح سبب أزمات الفريق في مسابقة الدوري، وايضا عن رفض الزمالك استكمال مبارياته وذلك لحين انتهاء النادي الأهلي من استكمال مبارياته.

-مستحقات اللاعبين

تحرك نادي الزمالك لصرف المستحقات الخاصة باللاعبين خلال الساعات الماضية، وذلك من أجل الحفاظ على استقرار الفريق والشد من أزر اللاعبين للمنافسة على لقبي الدوري وكأس مصر.

-الألعاب الآخرى

هناك تعهد من جانب المجلس على صرف المستحقات المتأخرة للنادي في الألعاب الآخرى، خلال الساعات المقبلة، وذلك من أجل وضع الفريق على الطريق الصحيح في جميع الألعاب.

-تجديد العقود

هناك اصرار من جانب لجنة الزمالك الجديد على فتح ملف عقود تجديد اللاعبين من أجل الحفاظ على استقرار الفريق الأول وذلك يظهر في رغبة النادي في تجديد عقود بعض الأسماء مثل أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي وعبد الله جمعة وايضا فرجاني ساسي.